الأخبار و التقارير الإعلامية

باكورة إطلالات (جمعية ملاذ الخير بالمنيزلة للإسكان التنموي) تنطلق بلقاء تعريفي

أقامت (جمعية ملاذ الخير بالمنيزلة للإسكان التنموي) لقاءاً تعريفياً على صالة مركز النشاط الاجتماعي بالمنيزلة مساء السبت الماضي 14-شوال-1443هـ، واقتصر الحضور على بعض الأعضاء المؤسسين للجمعية ومن لهم إسهامات في الشأن الخيري في مدينة المنيزلة من جهات وكيانات تطوعية أهلية.
وخلال اللقاء التعريفي، تم توضيح خطوات التقديم وطلبات التأسيس واستعراض الجهود والمتابعات التي بُذلت خلال السنوات الماضية والتطرق لعدد من العقبات التي تم تجاوزها، وصولاً إلى صدور القرار الوزاري بالموافقة النهائية على تأسيس الجمعية، كما تم بيان أهداف الجمعية والخطوات والمراحل المتبقية لإكمال انطلاق عملها.
وأشار الأستاذ «أحمد عبدالله الأحمد» الرئيس العام ل (جمعية ملاذ الخير بالمنيزلة للإسكان التنموي) إلى أنه سيتم العمل على إقامة حملة تعريفية بالجمعية وسط المجتمع في المرحلة القادمة، وذلك من خلال مخاطبة الناس عبر منبر الجمعة في جوامع المنيزلة، ومن خلال عمل لقاءات واجتماعات تعريفية مفتوحة لكافة أفراد المجتمع، وسيكون المجتمع المنيزلاوي على موعد مع أول الاجتماعات التعريفية بالجمعية يوم الجمعة القادم على صالة مركز النشاط الاجتماعي بالمنيزلة (للتفاصيل اضغط هنا).
ونوّه على أن المجال مفتوح لكافة أفراد المجتمع للعمل في الجمعية من الجانبين الرجالي والنسائي، وستعلن آلية التسجيل والانضمام للجمعية خلال الفترة القادمة، وأعلن عن استعدادهم لاستقبال الأفكار والمقترحات من خلال التواصل المباشر مع إدارة الجمعية.
كما شدّد «الأحمد» على أهمية التعاون من أجل استكمال مرحلة تأسيس الجمعية، مشيراً إلى وجود العديد من الخطوات والمسؤوليات التي ستمتد قرابة ستة شهور إلى سنة قبل انطلاق الجمعية على أرض الواقع لخدمة المنيزلة ومحافظة الأحساء.
الجدير بالذكر أن الفرحة عمت أرجاء المنيزلة بعد صدور الموافقة على تأسيس (جمعية ملاذ الخير بالمنيزلة للإسكان التنموي) بالقرار الوزاري رقم (322114) بتاريخ 20-9-1443 ه، وذلك بعد سنوات من التقديم من قبل اللجنة الأهلية بالمنيزلة وبعد المتابعة الحثيثة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي.
البوم الصور
باكورة إطلالات (جمعية ملاذ الخير بالمنيزلة للإسكان التنموي) تنطلق بلقاء تعريفي