الأخبار و التقارير الإعلامية

بالصور : (جمعية ملاذ الخير) تستقبل طلاب مدرسة الساباط الابتدائية

استضافت جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي بالمنيزلة ، طلاب مدرسة الساباط الابتدائية ،وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ / ٣ / ١٤٤٥هـ .
وكان في استقبال الطلبة نائب رئيس الجمعية الأستاذ أحمد بن عبدالله السعيد وعضو الجمعية الأستاذ عبدالله الراشد والعاملين في الجمعية.
استهلت الزيارة والتي تهدف إلى تعريف الطلاب بأعمال الجمعية وتعزيز روح العمل التطوعي ومهارة الادخار ، بتعريف الطلاب بمرافق الجمعية وأبرز خدماتها ، جاء ذلك من خلال عرض مصور عبر الشاشة قدمه عضو الجمعية الأستاذ أنور الراشد، كما تم عرض فيلم قصير عن أهمية العمل التطوعي، تفاعل معه الطلاب من خلال توزيع خمس جوائز على من يجيب عن الأسئلة المتعلقة بالفلم.
وفي نهاية الزيارة قدم نائب رئيس الجمعية الأستاذ أحمد السعيد كلمة شكر وعرفان إلى مدرسة الساباط لمبادرتهم في تنظيم هذه الزيارة، ودعا بالتوفيق لأبنائه الطلاب ، كما تم توزيع هدايا تذكارية من الجمعية على جميع الطلبة والذي بلغ عددهم ٥٠ طالبا، ثم تناول الجميع وجبة الإفطار وتم التقاط الصور التذكارية.
هذا وقد سلّم الأستاذ إبراهيم المسلم شهادة شكر من إدارة المدرسة إلى جمعية ملاذ الخير، وقدم شكره للإدارة والقائمين، على حسن استقبالهم وكرم الضيافة .
وفي حديث بين منسق الزيارة الأستاذ بدر عبدالله السالم ورئيس الجمعية الأستاذ أحمد بن عبدالله الأحمد ، تحدث الأخير عن خطة واعدة للتعريف بأعمال وأدوار الجمعية تستهدف طلاب المرحلة الثانوية والجامعية، مرحبا بجميع الطلاب من مختلف المراحل التعليمية.
البوم الصور
بالصور : (جمعية ملاذ الخير) تستقبل طلاب مدرسة الساباط الابتدائية