الأخبار و التقارير الإعلامية

بالصور.. «جمعية ملاذ الخير» تحتفل مع منسوبيها بـ (يوم التأسيس) #يوم_بدينا

احتفلت جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي بذكرى يوم التأسيس السعودي، بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة وموظفي الجمعية وعوائلهم، وذلك مساء يوم الأربعاء في مقر الجمعية بالمنيزلة.
الاحتفال كان بتقديم مشترك بين الأستاذ «حسين جاسم الأحمد» وابنه الشبل «جاسم»، وبدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشبل «علي محمد العقيلي»، ثم السلام الملكي السعودي.
وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية ملاذ الخير الأستاذ «أحمد عبدالله الأحمد» كلمة أشار فيها إلى أن ذكرى تأسيس الدولة السعودية هي ذكرى ملهمة، وتذكّر الجميع بالقصص التي كان يرويها الأجداد للآباء والأحفاد كيف كانوا من قبل، وكيف هو حالنا اليوم في دولة يسودها النظام وينعم شعبها بالأمن والأمان والرخاء والمدنية، وكيف أصبحوا سادة في العلم والتقدم والتطور والنماء.
تلا ذلك كلمة للشبل «رضا علي البديوي» وقصيدة شعرية للشبل «علي باسل المعيوف»، كما تم إشراك الأطفال الحاضرين في احتفالية يوم التأسيس بطرح عدد من الأسئلة عليهم.
ومع نهاية الحفل، كرّمت الجمعية المتطوعين في تنظيم برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف، وهو البرنامج الذي أعلنت عنه الجمعية الشهر الماضي ويوفر ٢٠٠ فرصة تدريب منتهي بالتوظيف بالتعاون مع أحد المعاهد التدريبية بالأحساء.
وعبر المشاركون عن فرحتهم بهذه المناسبة، مقدمين تهانيهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وإلى كافة الشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية.
بالصور.. «جمعية ملاذ الخير» تحتفل مع منسوبيها بـ (يوم التأسيس) #يوم_بدينا