الأخبار و التقارير الإعلامية

بالصور.. «جمعية ملاذ الخير» تعقد لقاءً ختاميا لعام ٢٠٢٣ وتستعرض الخطة التشغيلية المبدئية للعام القادم

عقدت جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي، لقاء ختاميا لأعمال الجمعية لعام ٢٠٢٣م، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وبعض منسوبي الجمعية، ظهر السبت ٢٦ ديسمبر، في قاعة الجمعية بمقرها في المنيزلة.
وخلال اللقاء، تم الاستماع إلى التقرير العام للجمعية لعام ٢٠٢٣م، والخطة التشغيلية المبدئية لعام ٢٠٢٤م.
وقدّم رئيس مجلس إدارة جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي، الأستاذ «أحمد عبدالله الأحمد» شكره للحضور، ولجميع الداعمين للجمعية، على الدعم المعنوي والتشجيع الدائم لمواصلة استكمال بناء اللجان والانطلاق الفعلي بالمشاريع والبرامج والخدمات، وتوفير الدعم السكني الملائم للأسر الأشد حاجة من الفقراء والمحتاجين والأرامل والمطلقات، وغيرهم.
مبديا اعتزازه ومجلس إدارة الجمعية بهذا الحضور، ومؤكدا على سعادتهم بالتواصل بشكل مباشر لأي استفسار أو فكرة، أو لتبني أي مشروع أو برنامج بالدعم.
الجدير بالذكر أن جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي، هي جمعية خيرية تحت إشراف إداري ومالي من المركز الوطني للقطاع الغير ربحي وإشراف فني من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، تأسست عام ٢٠٢٢م، وهي أول جمعية على مستوى الأحساء يتم تخصيصها للإسكان التنموي، يقع مقرها في المنيزلة، وتستعد لإطلاق حزمة متنوعة من الأنشطة والفعاليات والبرامج والمساعدات للمستحقين من مستفيدي الضمان الاجتماعي وبرنامج الإسكان التنموي حال الانتهاء من كافة الإجراءات الرسمية.
ومن ضمن أهداف جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي؛
– إنشاء وحدات سكنية وتقديمها للأسر الأشد حاجة.
– ترميم وصيانة المنازل.
– تقديم الأثاث وكل ما يحتاجه المنزل من مستلزمات.
– المساهمة في سداد إيجارات المنازل والشقق.
– المساهمة في سداد الفواتير.
– تقديم المساعدات الموسمية.
– تقديم البرامج والدورات الإرشادية.
– والعديد من البرامج التي تخدم الأسر.
بالصور.. «جمعية ملاذ الخير» تعقد لقاءً ختاميا لعام ٢٠٢٣ وتستعرض الخطة التشغيلية المبدئية للعام القادم