الأخبار و التقارير الإعلامية

بالصور.. حضور وتفاعل كبير في اجتماع «جمعية ملاذ الخير» للتعريف بعضوية (الجمعية العمومية)

عقدت جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي بالأحساء، اجتماعا للتعريف بالعضو العامل في (الجمعية العمومية)، مساء السبت الماضي في مقر الجمعية الكائن بالمنيزلة، وشهد الاجتماع حضورا حافلا وتفاعلا كبيرا من أعضاء مجلس إدارة الجمعية والمؤسسين وعدد من وجهاء ومشائخ المنيزلة.
 افتتح الاجتماع رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ «أحمد بن عبدالله الأحمد» بالتعريف مجددا بالجمعية وبيان رسالتها، وأشار إلى أن جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي هي جمعية خيرية تحت إشراف إداري ومالي من المركز الوطني للقطاع الغير ربحي وإشراف فني من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وأنها أول جمعية على مستوى الأحساء يتم تخصيصها للإسكان التنموي وتقوم بتوفير الدعم السكني الملائم للأسر الأشد حاجة من الفقراء والمحتاجين والأرامل والمطلقات، وغيرهم.
ثم استعرض عضو مجلس الإدارة الأستاذ «أحمد بن عبدالقادر الدليم» أهداف وبرامج الجمعية، معلنا عن استعداد الجمعية لإطلاق حزمة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، والبرامج والمساعدات للمستحقين من مستفيدي الضمان الاجتماعي وبرنامج الإسكان التنموي.
وعاد «الأحمد» لتوضيح منجزات الفترة السابقة، مؤكدا على أن مجلس إدارة الجمعية يبذل جهودا حثيثة لتلبية كافة المتطلبات الوزارية والحكومية لتعجيل الانطلاقة الفعلية للجمعية.
 ثم نوه إلى أن الهيكل التنظيمي لجمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي بالأحساء يتكون من: (الجمعية العمومية، مجلس الإدارة، اللجان الدائمة أو المؤقتة المشكلة من الجمعية العمومية أو مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية).
وشرع بعدها في التعريف بـ (الجمعية العمومية) وبيان وشرح مهام ومميزات وسلطة عضوية العضو العامل في (الجمعية العمومية)، وإيضاح العديد من الجوانب المتعلقة بالحضور والواجبات والحقوق، وأعلن بعدها عن رسوم عضوية العضو العامل في الجمعية العمومية، ورسوم العضو الشرفي.
ثم فُتح المجال لمداخلات وأسئلة الحضور، قبل أن يختتم الاجتماع بتفاعل كبير من جميع الحضور للتسجيل -المبدئي- في عضوية (الجمعية العمومية).
بالصور.. حضور وتفاعل كبير في اجتماع «جمعية ملاذ الخير» للتعريف بعضوية (الجمعية العمومية)