الأخبار و التقارير الإعلامية

بالصور: جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي توقع عقد شراكة مجتمعية مع جمعية الطرف للخدمات الاجتماعية

وقعت جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي بالمنيزلة عقد شراكة مجتمعية مع جمعية الطرف للخدمات الاجتماعية وذلك عصر يوم السبت الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٥هـ بحضور مجلس إدارة ومنسوبي الجمعية .
وتفضي هذه الشراكة إلى تبادل المعلومات والخبرات لا سيما فيما يتعلق بخدمة المستفيدين، وتعزيز التواصل في برنامج مساعدات رمضان لهذا العام.
وقد أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية ملاذ الخير، الأستاذ أحمد عبدالله الأحمد ، عن شكره العميق إلى الدور الريادي الكبير الذي قامت به جمعية الطرف الخيرية طيلة عشرات السنين، للأسر المحتاجة من أهالي بلدة المنيزلة؛ حيث أن المجتمع يدين بالفضل الكبير لإدارات الجمعية المتعاقبة، نظير وقفاتها ودعمها المتنوع السخي، والشكر موصول للمشرفين على مكتب المنيزلة ،على دورهم الخدمي بقيادة الحاج صالح علي العبدالمحسن وفريق العمل، فقد تحملوا المسؤولية وأعطوا من وقتهم وجهدهم الكثير لخدمة الناس.
من جانب آخر رحب رئيس مجلس إدارة جمعية الطرف الأستاذ عبدالناصر الحادي بالشراكة بين الجمعيتين؛ لما لها من آثار إيجابية وتنمية لقدرات الجمعية والعاملين فيها، وذكر بأن المجال مفتوح لعقد اتفاقات لبرامج مشتركة تخلق تكاملا وقوة في التنفيذ.
البوم الصور
بالصور: جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي توقع عقد شراكة مجتمعية مع جمعية الطرف للخدمات الاجتماعية