الأخبار و التقارير الإعلامية

رحلة علاجية إلى إمريكا تنقذ قلب الطفلة «حوراء».. وجمعية ملاذ الخير تستقبلها ووالدها في مقر الجمعية

بحمد الله وتوفيقه، رجعت الطفلة «حوراء» -البالغة من العمر خمس سنوات- ووالدها «هاني ابراهيم الأحمد» ووالدتها، من رحلة علاجية استغرقت حوالي ثلاثة أشهر لإجراء عملية دقيقة لتوسعة شرايين وأوردة القلب في مستشفى (Texas Children’s Hospital) بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الامريكية، بعد معاناتها منذ ولادتها من قصور في وظائف القلب.
واستقبل مجلس إدارة جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي بالأحساء، الطفلة «حوراء» ووالدها، في مقر الجمعية الكائن بالمنيزلة، وذلك لتقديم بعض الهدايا التذكارية وتهنئتهم بنجاح العملية.
وكانت جمعية ملاذ الخير قد ساهمت بشكل مباشر في مساندة «حوراء» في رحلتها العلاجية، حيث كوّنت لجنة تنسيقية -من أبناء المنيزلة- داخل المملكة العربية السعودية وفي الولايات المتحدة الاميركية لتسهيل الإجراءات والتواصل مع السفارة والمستشفى، واستقبال الوالدين وتهيئة أمور السكن ومتابعة شؤونهم وإعداد برنامج منوع خلال المدة العلاجية للطفلة، وضمت اللجنة التنسيقية كل من (حسن شريدة العيد – أحمد محمد الدليم – علي حسين السعيد- د. صادق طاهر الدليم – أحمد شريدة العيد – حسين حبيب الخليفة).
وبهذه المناسبة، تقدم كل من والدي «حوراء» وأسرتها وعائلتها، ومجلس إدارة جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي، بخالص الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وإلى وزارة الصحة على تكفلهم بتكاليف الرحلة العلاجية، كما وقدموا شكرهم للسفارة السعودية والملحقية السعودية بالولايات المتحدة الامريكية على الخدمات والتعاون والتنسيق.
وقدمت أسرة «حوراء» جزيل شكرها وامتنانها وعرفانها للكم الهائل من الدعوات الصادقة التي رافقتها خلال رحلتها العلاجية من أقاربها وعائلتها وكل من عرف بحالتها، داعين الله سبحان وتعالى أن يحفظها ويديم عليها الصحة والعافية، وأن يجزيهم خير الجزاء وأن لا يريهم مكروها في أنفسهم أو في ذويهم.
رحلة علاجية إلى إمريكا تنقذ قلب الطفلة «حوراء».. وجمعية ملاذ الخير تستقبلها ووالدها في مقر الجمعية