الأخبار و التقارير الإعلامية

«ملاذ الخير» تستقبل «القحطاني» مدير الإسكان التنموي بالشرقية

تعزيزا لأواصر التعاون المشترك، ولتسهيل الإجراءات والإطلاع على المستجدات، استقبلت جمعية ملاذ الخير للإسكان التنموي ظهر يوم الإثنين 9 يونيو  2024م، مدير الإسكان التنموي بالمنطقة الشرقية الأستاذ «محمد القحطاني».
وخلال اللقاء، شكر «القحطاني» إدارة الجمعية وإدارة المستفيدين على تسهيل الإجراءات أمام طالبي الوحدات السكنية ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط، وفي الوقت نفسه أشاد بمبادرة الجمعية في مساعدة كبار السن والغير قادرين على التسجيل في (سكني) وإكمال إجراءاتهم والتأكد من أهليتهم للاستفادة من برنامج سكني الذي يعمل على توفير حلول وخيارات سكنية متنوعة للمسجلين في قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية ، متمنياً أن تعمم هذه المبادرة لدى الجمعيات.
كما استعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ «أحمد عبدالله الأحمد» أهدف الجمعية وبعض إنجازاتها خلال الفترة الزمنية البسيطة، تخللها عرض إحصائية عدد المتقدمين لطلب الوحدات السكنية، واستعراض لأبرز المعوقات والتطلعات.
وقدم «الأحمد» شكره على الجهود المبذولة من وزارة الإسكان وجميع القطاعات ذات العلاقة والتي تعمل ليل نهار لتسهيل الإجراءات بتمكين الأسر الضمانية من امتلاك المسكن تحقيقا لرؤية 2030.
شارك في اللقاء أعضاء من مجلس إدارة الجمعية، وإدارة وأعضاء لجنة المستفيدين ولجنة الإسكان بالجمعية.
البوم الصور
«ملاذ الخير» تستقبل «القحطاني» مدير الإسكان التنموي بالشرقية